إثبات شقاوة عائشة في يوم الجمل - فتح الباري سند حسن
إثبات شقاوة عائشة في يوم الجمل - مسند أحمد سنده حسن
اعتراف ابن حجر العسقلاني بأن أصحاب الجمل و أهل الشام بغاة
الادلة على خرزج عائشة يوم الجمل للقتال و ليس للسلم
الانصار و ممن شهد بيعة الرضوان و البدرين و اصحاب النبي كانوا مع علي ضد عائشة في الجمل
أمر النبي ازواجه بالجلوس في البيت بعد حجة الوداع - الالباني
الصحاح للجواهري تنفع لحديث قرن الشيطان في بيت عائشة
أم المؤمنين سودة كانت ترى خروج ازواج النبي من بيوتهن معصية لله تعالى
عائشة عصت امرا رسول الله و هو الاقرار في البيت
السمعاني يقول انه لن يغني عن عائشةو حفصةشيئا
السيوطي في الخصائص يذكر حديث ان بعض امهاتكم تغزوكم في كتيبة بتصحيح الحاكم و البيهقي و ابي نعيم و بالحاشية معنى العلج
امكانية عذاب نساء النبي في الدنيا و الاخرة
بخاري - اشار رسول الله الى ان بعض ازواجة ستكون في الاخرة مفضوحة
ذهبوا للاصلاح و قتلوا 40 مسلما من حراس بيت المال في البصرة
ركبت عائشة على جمل من مال اليمن المسروق
زينب بنت جحش و سودة بنت زمعة لاتحجان و عائشة تغبط زينب لانها زوجته في الاخرة
عائشة تبكي أذا قرأت أية ( و قرن في بيوتكن ) حتى يبل خمارها
عائشة خرجت للاصلاح و الامام علي يذكر ابن اعمر بسؤ خلقه
بخاري - لن يفلح قوم ولوا امرهم امرأة
عائشة تتمنى ان تكون نسيا منسيا و في نفس الوقت هي موعودة بالجنة
عائشة تعترف انها صاحبة الحوأب
عائشة كانت تكره الامام علي ومن يكره علي فانه عدو الله و رسوله
يا جمل السؤ نفرتها في الاولى و قبلتها في الثانية